ليش ما كتبت قصتي مع الاكتئاب بصدق؟؟

ليش ما كتبت قصتي مع الاكتئاب بصدق؟؟



أنا الأن بأعترف إني ما ذكرت لكم القصة المذكورة بمدونتي السابقة ( الإكتئاب ,, يا أنا ,,, يا أنت  ) بشكلها الأعمق والأدق ما حكيت عن مشاعري وألم بأدق و أدق التفاصيل ما شرحت لكم كيفية السوداوية وظلام النهار ,, ما وصفت الحزن والضياع ,,

ليش ؟؟

لأن العالم مليئ بأشخاص يحكون عن هلأشياء ,, مليان بالوصف للالم للحزن للضياع للحيرة للإهمال للكسل للخمول للسوداوية ,, أكتبوا اي كلمة من هالكلمات ب النت وراح تلقون الكثير والكثير من البارعين بهالمجال ,, ونبهت ببداية المدونة إني محا اتكلم عن أعراض الاكتئاب لانها موجوده بكل مكان ,,
عندي قدرة عالية ب الكتابة والتعمق بالشرح والوصف المشاعر والاحاسيس,, لكن تعمدت تجاهلها ,, لأن موضوعي  مو لوصف او لشرح مشاعرر المكتئب موضوعي عن مساعدة نفسك للعلاج وعدم الاعتماد على سبيل واحد للعلاج ,, موضوعي أبغاه مكان للأمل  ,,
يخليك  تفوق من وضعك وما تيأس,, وما تستسلم ,, بما اني قدرت انت كمان تقدر ,, الان انت  صحصحت الان  هو الوقت المناسب إنك تساعد نفسك ,,

رغم ان اكتر من 15 دكتور واخصائي نفسي اعطوني رائيهم بالمدونة وكانت إعجاب إما بطرحي أو شجاعتي ,, إلا أن النقد كان قادم من بعض المكتئبين ,, بحيث إن مدونتي بالنسبة لهم تعتبر سطحية أو تافهة أو ليس لها أي ارتباط بلإكتئاب ,, تم إتهامي  بالكذب وفي عدد لا بأس به قالوا الدكتور شخصك غلط مافيك الا العافية " مع العلم إني رحت ل 3 دكاترة  كبار " والبعض قالي تدلعين او اللي ذكرته كل البشر عندهم وطبيعي !! اذا شخص يشوفه طبيعي وعاجبه اذا لم يكن الموضوع موجه له ,,


هلاشخاص دخلت حساباتهم لقيت فيها وصف مبدع للاكتئاب والحزن والوسواس القهري ,, صورهم الرمادية وأسمائهم المستعارة  تجلب الغصة والخنقة والكآبة ,,
اللي ما عندو إكتئاب راح يجيه إكتئاب من حساباتهم ,, اعزائي المصابين بلإكتئاب أتمنى لكم الشفاء العاجل ولكن وصفكم لي بأني لم أعاني ولا أشعر بكم ليس صحيح ,, لكن أنا اخترت العلاج وأخترت الإعتراف والأهم أخترت نفسي وحياتي وشبابي


أسمى الشهري




تعليقات

  1. اسمى ابغا الدعاء مره كتبتيه ارني الحقا حقا و الباطل باطلا قببها شي اذا ممكن كتبيه في تويتر 🙏

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتاب " السماح بالرحيل "

الإكتئاب ,, يا أنا ,,, يا أنت

كتاب " الأنثى هي الأصل " للدكتورة نوال السعداوي